الغالبية العظمى من منشئي المحتوى على الانترنت تمول عملهم مع الإعلان. وهذا يعني انهم يريدون الإعلانات التي تعمل على
مواقعهم أن تكون مقنعة ومفيدة وجذابة - تلك التي يريد الناس فعلا أن نرى والتفاعل معها. ولكن الحقيقة هي، انها أبعد ما تكون شائعة جدا أن الناس تواجه الإعلانات المزعجة و المتطفلة على شبكة الإنترنت - مثل النوع الذي تحتوي على الموسيقى بشكل غير متوقع، أو يجبرك على الانتظار 10 ثانية قبل أن تتمكن من رؤية المحتوى على الصفحة. هذه التجارب المحبطة يمكن أن تؤدي بعض الناس لمنع كل الإعلانات - له تأثير سلبي كبير على محتوى المبدعين والمعلنين على حد سواء ومطوري الويب ومصوري الفيديو الذين يعتمدون على الإعلانات لتمويل إنشاء محتواها.
ونحن نعتقد أن الإعلانات عبر الإنترنت يكون أفضل. هذا هو السبب في أننا انضم إلى التحالف من أجل إعلانات أفضل ، وهي مجموعة صناعية مخصصة لتحسين الإعلانات عبر الإنترنت. أعلنت المجموعة مؤخرا معايير الإعلانات أفضل تقدم واضح، والتوجيه تعتمد على البيانات العامة لكيفية صناعة يمكن أن تحسن الإعلانات للمستهلكين، واليوم أود أن حصة كيف نخطط لتقديم الدعم لها.
أدوات جديدة للناشرين
الجديد تقرير الخبرة الإعلان يساعد الناشرين على فهم كيفية تطبيق معايير الإعلانات الأفضل أن المواقع الخاصة بهم. ويقدم لقطات الفيديو والخبرات الإعلانات المزعجة حددناها لتجعل من السهل العثور على وإصلاح المشكلات.للحصول على قائمة كاملة من الإعلانات للاستخدام بدلا من ذلك، يمكن للناشرين زيارة موقعنا الجديد دليل أفضل الممارسات .
تقرير الخبرة الإعلان
"لقد وضعنا دائما مستخدمينا أولا ودعم أفضل الجهود ومعايير الإعلانات التحالف. أشرطة الفيديو في التقرير والصور هي مفيدة بشكل لا يصدق، وجعل للتنفيذ البحوث الائتلاف لفرقنا. نحن معجب مستوى التفاصيل والشفافية جوجل تقدم ونثني على هذه المبادرة ". |
كجزء من جهودنا الرامية إلى الحفاظ على شبكة الإنترنت المستدام للجميع، ونحن نريد أن نساعد الناشرين مع يتقاضون رواتبهم الخبرات الإعلان جيدة لعملهم. مع خيارات التمويل ، الآن في مرحلة تجريبية، يمكن للناشرين تظهر رسالة مخصصة للزوار استخدام مانع الإعلانية، ودعوة لهم إما تمكين الإعلانات على مواقعهم، أو دفع ثمن تمريرة أن يزيل كل الإعلانات المعروضة في هذا الموقع من خلال جوجل مساهم جديد.
"يبحث في السنوات القليلة الماضية، ونحن قد وصلنا إلى تحقيق ذلك إلى صعود منع الإعلانات أثرت سلبا على الايرادات المحتملة في جميع فنادقنا، لا سيما في أوروبا. تمويل خيارات تسمح لنا لإجراء محادثة مع الزوار باستخدام حاصرات الإعلان على الكيفية التي يعمل أعمالنا، وتوفر لهم خيار لالقائمة البيضاء أو المساهمة في غرفة الأخبار لدينا. لقد وجدنا أن الناس مفتوحة بشكل عام لإدراجه في القائمة البيضاء بمجرد أن نفهم كيف يحصل على خلق المحتوى ". - مارك بوزويل، SVP، العمليات والمبيعات عميل خدمات رجال الأعمال من الداخل |
هي خيارات التمويل المتاحة للناشرين في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا ونيوزيلندا وستكون المتداول خارج في بلدان أخرى في وقت لاحق هذا العام. يجب على الناشرين زيارة موقعنا الجديد دليل أفضل الممارسات حصول على نصائح حول صياغة الرسالة الصحيحة لجمهورها.
دعم الكروم لمعايير الإعلانات أفضل
وقد الكروم تركز دائما على إعطائك أفضل تجربة ممكنة التصفح على شبكة الإنترنت. على سبيل المثال، فإنه يمنع النوافذ المنبثقة في علامات تبويب جديدة استنادا إلى حقيقة أنهم مزعج. في حوار مع التحالف والمجموعات الصناعية الأخرى، ونحن نخطط لوقف تظهر الكروم الإعلانات (بما في ذلك تلك التي يملكها أو التي تعرضها Google) على المواقع التي ليست متوافقة مع معايير الإعلانات أفضل ابتداء من مطلع عام 2018.
أتطلع قدما
ونحن نعتقد أن هذه التغييرات ضمان جميع المبدعين المحتوى، الكبيرة والصغيرة، يمكن أن تستمر لديهم وسيلة مستدامة لتمويل عملهم مع الاعلان على شبكة الانترنت.
ونحن نتطلع إلى العمل مع الائتلاف كما وضع مبادئ توجيهية السوق لدعم معايير الإعلانات أفضل، وملتزمون بالعمل عن كثب مع جماعات بأكملها، بما في ذلك صناعة مثل IAB، IAB أوروبا وDCN، ووفا، وANA و و4A، المعلنين والوكالات والناشرين لطرح هذه التغييرات في الطريقة التي المنطقي للمستخدمين والإعلانات أوسع النظام البيئي.
تعليقات: 0
إرسال تعليق